الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند ارتداء الحجاب – قمطة

قمطة – الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند ارتداء الحجاب

ارتداء الحجاب بسيط: ليس لديك “أيام شعر فظيع” ولا تحتاجين إلى الضغط على ملابسك. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، كما نعرف الحجاب ككل ، الحقيقة: ارتداء الحجاب يمكن أن يكون مزعجًا للغاية بين الحين والآخر. في الواقع ، ليس لدينا أيام شعر فظيع ؛ ومع ذلك ، لدينا “أيام الحجاب الرهيبة” عندما يبدو أن لا شيء على ما يرام. هل فكرت يومًا على الأرجح في ارتكاب أخطاء مماثلة دائمًا؟ احترسي من هذه الأشياء في المرة القادمة التي ترتدين فيها الحجاب:

أنت لا ترتدين قمطة تحت الحجاب:

يمكن أن تساعدك القمطة (تحت الحجاب) في تغيير شكل وجهك ، والتأكد من أن حجابك لا يسقط. بصرف النظر عما إذا كنتي تستخدمين اثني عشر دبوس، فإن حجابك سينزلق حتى الآن على شعرك ، خاصة إذا كان شعرك ناعمًا وحريريًا. يمكنك ارتداء قمطة تحت الحجاب من مجموعة القمطات الخاصة بنا في لوكسي حجاب.

قمطة تحت الحجاب

يمكنك اختيار الحجابات والاوشحة “النحيفة”

لتنظيم حجابك بشكل صحيح ، يجب أن يكون لديك الكثير من المواد للعمل معها. إذا كان حجابك قصيرًا جدًا أو ضيقًا ، فلن يكون لديك خيار لتغطية شعرك بشكل مناسب وجعل الأسلوب الذي تحتاجه. من الأفضل في كل حالة استخدام الحجابات الواسعة والمواد المتدفقة.

أنت ترتدين أكثر من حجاب

في الواقع ، العديد من الفتيات يفعلون هذا. إن ارتداء أكثر من وشاح دون تأخير للحظة ليس أمرًا مريحًا ، ولكنه لا يبدو جيدًا أيضًا. محاولة ارتداء underscarf الأساسية وقطعة واحدة فوقها. صدقني؛ سوف تبدو أفضل بكثير!

هناك مجموعة واسعة من أنواع الحجاب

يأتي الحجاب بأشكال متعددة وبمستويات متعددة من تغطية جسمه أيضًا. يتناقض شكل ارتداء الحجاب على الرأس من فرد لآخر ، ويقرر البعض تغطية وجوههم أيضًا ، ويقرر البعض ارتداء ملابسهم بشكل متواضع بينما يظهرون شعرهم حتى الآن. هذه ، في معظمها ، أنواع من الحجاب ، بغض النظر عما إذا كانت لا تشبه الأرثوذكسية التي يجدها المرء في وسائل الإعلام

حجاب عصري

قومي بزيارة متجر لوكسي حجاب لمزيد من الحجابات المتميزة والعصرية

Leave a Reply